ر

يستضيف نادي الأخدود نظيره النادي الأهلي، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة.
ونجح النادي الأهلي في الفوز في مباراة الذهاب على حساب نادي الأخدود بنتيجة هدف نظيف، سجله فرنكي كيسيه في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني من المباراة في ذلك الوقت.
ويبحث النادي الأهلي عن مواصلة نتائجه الجيدة في مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال منافسات الموسم الحالي، خاصة وأن الفريق قدم نتائج جيدة للغاية قبل فترة التوقف الدولي خلال الفترة الماضية، مع المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق.
على الجانب الأخر، يبحث نادي الأخدود عن مواصلة نتائجه الجيدة في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والابتعاد عن مراكز الهبوط في المسابقة هذا الموسم، من أجل الاستمرار ضمن الدوري الممتاز وعدم الهبوط إلى دوري يلو في الموسم القادم.
ويمتلك نادي الأخدود أفضلية تاريخية على حساب نادي الأهلي، حيث نجح في الانتصار في مباراتين، وفاز الأهلي في مباراة وحيد، وذلك خلال ثلاث مواجهات خاضها الفريقين تاريخيا خلال الفترة الماضية.
تاريخ مواجهات الأهلي والأخدود في روشن:
خاض: 3 مباريات
فاز الأهلي: 1
فاز الأخدود: 2
سجل الأهلي: 2
سجل الأخدود: 6
موقف الأهلي والأخدود في جدول ترتيب دوري روشن:
ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 40 نقطة، جمعها من الانتصار في 12 مباراة، وتعادل الفريق في 4 مباريات، وتلقى الراقي 3 هزائم خلال الموسم الحالي، بينما يحتل نادي الأخدود المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، جمعها من الانتصار في 6 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى الفريق 11هزيمة.