ر

يواجه نادي ضمك نظيره نادي الاتفاق، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الخامسة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب نادي ضمك بخميس مشيط.
ويبحث نادي ضمك تحت قيادة مدربه كوزمين كونترا، عن تحسين نتائج الفريق خلال الجولات الأخيرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، خاصة وأن الفريق لم ينجح في تحقيق أي انتصارات خلال الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري، حيث تلقى الفريق الهزيمة أمام نادي الرياض، ثم هزيمة جديدة أمام الشباب، وأخيرا تعادل في الجولة الماضية أمام الفتح.
ويعول المدرب الروماني كوزمين كونترا، على هداف الفريق الكاميروني كيفن جورج نكودو، الذي يعد أحد أخطر اللاعبين في تشكيل ضمك هذا الموسم، حيث يمتلك اللاعب سجل رائع هذا الموسم في مسابقة دوري روشن، وهو المنافس الأقرب في ترتيب صدارة ترتيب هدافي مسابقة دوري روشن، والتي يتصدرها كريستيانو رونالدو، ويليه ميتروفيتش، ويأتي نكودو في المركز الثالث.
على الجانب الأخر، يدخل الاتفاق تحت قيادة مدرب الفريق الإنجليزي ستيفن جيرارد، من أجل تحقيق الانتصار، بعد الهزيمة في الجولة الماضية، أمام الهلال بثنائية دون رد، وتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي.
ويتغيب خالد الغنام لاعب الفريق عن المشاركة مع الفريق خلال مباراة ضمك، بسبب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف اللاعب لمدة شهر، على خلفية ما بدر منه قبل بطولة كأس أسيا، والتي أقيمت في قطر خلال الفترة الأخيرة.
ويحتل نادي ضمك المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين برصيد 31 نقطة، جمعها من الانتصار في 8 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 7 هزائم.
على الجانب الأخر، يحتل نادي الاتفاق المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، جمعها من الانتصار في 7 وتعادل في 7 أيضا، وتلقى 7 هزائم.
وواجه ضمك نظيره الاتفاق في 12 مباراة، حقق الاتفاق الانتصار في 6 مباريات، وفاز ضمك في 3 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 3 لقاءات.
تاريخ مواجهات ضمك والاتفاق في الدوري:
خاض: 12 مباراة
فاز الاتفاق: 6
فاز ضمك: 3
تعادل الفريقين: 3