ر

تنطلق غدا الخميس مباراة السوبر السعودي البحريني، في النسخة الأولي له والتي من المقرر أن تقام في تمام السابعة مساءاً على صالة وزارة الرياضة بالدمام.
وستجمع مباراة السوبر السعودي البحريني فريقي مضر السعودي والشباب البحريني، وذلك عند الساعة 7:00 مساءً، على صالة وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية.
وستشهد الراحة ما بين شوطي المباراتين عدداً من الفعاليات المصاحبة والعروض الخاصة بالاحتفال بمناسبة يوم التأسيس ، الذي يصادف يوم 22 فبراير من كل عام.
ويمتلك نادي مضر السعودي لاعبين على أعلي مستوي في كافة المراكز في الوقت الحالي، حيث يعد المنافس لنادي الخليج على مسابقة الدوري السعودي لكرة اليد.
وتضم قائمة نادي مضر عدد من اللاعبين المميزين، على رأسهم البرازيلي بارييلا جواو لاعب الفريق، الذي يمثل قوة كبيرة بالنسبة لفريق اليد بالفريق، ويمتلك إمكانيات كبيرة في كافة المراكز.
وتأتي إقامة مباراة السوبر السعودي البحريني بناءا على قرار من جانب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، الذي وقع عدد من الاتفاقيات خلال الفترة الماضية، مع عدد من الأندية، على رأسها الاتحاد الإماراتي والبحريني، بالإضافة إلى الاتحاد المصري.
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة فاضل بن علي آل نمر، وقع عدداً من الاتفاقيات الخاصة بإقامة مباريات السوبر مع عدد من الدول، حيث تم توقيع اتفاقية مباراة السوبر السعودي البحريني في 8 سبتمبر 2022م، وتم توقيع اتفاقية مباراة السوبر السعودي الإماراتي في 13 نوفمبر 2022م، في حين تم توقيع اتفاقية مباراة السوبر السعودي المصري يوم 11 مايو 2023م.