ر

تقام الجمعة 3 مباريات ضمن مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي تبدأ بمواجهة القادسية لنادي العروبة في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام التاسعة والنصف على أرضية ملعب نادي العروبة.
ويبحث نادي القادسية عن تحقيق الانتصار على حساب نادي العروبة، من أجل مواصلة النتائج الجيدة للفريق خلال الفترة الأخيرة، رفقة المدير الفني للفريق، الإسباني ميشايل غونزاليس، بينما يبحث العروبة عن تحسين وضعه بجدول ترتيب المسابقة خلال الفترة الحالية بشكل رسمي.
ويحتل نادي القادسية المركز الأول بجدول ترتيب دوري يلو برصيد 56 نقطة، بينما يحتل نادي العروبة المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 47 نقطة.
ويواجه نادي البكيرية نظيره الباطن، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب البكيرية.
ويبحث نادي الباطن عن مواصلة نتائجه الجيدة في مسابقة دروي يلو للمحترفين، على الجانب الأخر يتطلع نادي البكيرية في الفوز بالمباراة، من أجل الابتعاد عن النتائج التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية.
ويحتل نادي الباطن المركز الثامن برصيد 38 نقطة، على الجانب الأخر يحتل نادي البكيرية المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة.
وتقام المباراة الأخيرة، بين الخلود أمام القيصومة، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الحزم.
ويتطلع نادي الخلود، إلى التواجد في المراكز الثلاثة الأولي بجدول ترتيب دوري يلو خلال الموسم الحالي، للصعود إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما يبحث القيصومة عن الهروب من مراكز الهبوط.
ويحتل نادي الخلود المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، بينما يحتل نادي القيصومة المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.