ر

يواجه نادي النصر نظيره الشباب في قمة الجولة الحادية والعشرين “جولة التأسيس”، والتي من المقرر أن تقام على ملعب نادي الشباب في تمام الثامنة مساء يوم الأحد المقبل.
وشهدت أخر مواجهة بين نادي الشباب ونظيره النصر، انتصار العالمي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وواجه نادي النصر نظيره الشباب في مسابقة بكافة المسابقات في 141 مرة، نجح نادي النصر في تحقيق الانتصار في 56 مباراة، بينما حقق الشباب الانتصار في 50 مباراة، وانتهت 35 مباراة بين الفريقين بالتعادل.
وحقق نادي النصر الانتصار في مباراة الذهاب على حساب نادي الشباب بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك، وسجل رباعية العالمي في هذه المباراة، كريستيانو رونالدو من ركلتي جزاء، وساديو ماني وسلطان الغنام.
وحقق نادي الشباب الانتصار في المباراة الأخيرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين على حساب نادي ضمك بنتيجة هدف نظيف، سجله الوافد حديثا لصفوف الليوث إيفان راكيتيتش، بينما حقق نادي النصر الفوز على فريق الفتح، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، عن طريق كريستيانو رونالدو ومواطنه أوتافيو.
وستشهد المباراة ندية قوية بين الفريقين، خاصة وأن نادي الشباب، قام بدعم صفوفه بعدد من الصفقات القوية في الميركاتو الشتوي، إلى جانب تعاقده مع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، الذي يمتلك خبرة جيدة في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
أرقام من مباراة النصر والشباب في كل المسابقات:
خاض: 141 مباراة
حقق النصر الانتصار في : 56 مباراة
حقق الشباب الانتصار في: 50 مباراة
تعادل الفريقين في: 35 مباراة
سجل النصر: 168
سجل الشباب: 166