ر

يواجه نادي القيصومة نظيره نادي الترجي، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الثالثة وعشر دقائق عصر اليوم، وتقام المباراة على أرضية ملعب نادي الباطن.

ويتطلع الفريقين خلال مباراة اليوم، إلى تحقيق الانتصار من أجل الخروج من مناطق الهبوط في جدول ترتيب دوري يلو في الوقت الحالي، حيث يتواجد الناديين في المراكز الأخيرة بجدول ترتيب المسابقة.

ويحتل نادي الترجي المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 مباريات والتعادل في مباراتين، وتلقى الفريق 10 هزائم هذا الموسم، بينما يتواجد نادي القيصومة في المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، جمعها من انتصارين و3 تعادلات، وعشر هزائم.

ويلتقى نادي العربي أمام نادي الباطن، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الثالثة وخمس وعشرون دقيقة على ملعب إدارة التعليم بعنيزة.

ويبحث ناديي العربي والباطن، عن تحقيق الانتصار في المباراة، من أجل الزحف نحو التواجد في المربع الذهبي لمسابقة دوري يلو خلال الفترة المقبلة، والمنافسة على التأهل إلى دوري روشن في الموسم القادم.

ويحتل نادي الباطن المركز الثامن بجدول ترتيب دوري يلو برصيد 24 نقطة، جمعها من الانتصار في 7 مباريات، والتعادل في 3 مباريات، وتلقى الفريق 5 هزائم، بينما يحتل نادي العربي المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة، حقق الفريق الانتصار في 7 مباريات، وتعادل في مبارتين، وتلقى الفريق 6 هزائم.

ويضرب نادي أحد موعداً أمام نادي العدالة، في تمام الخامسة مساءاً ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري يلو للمحترفين، وتقام المباراة على ملعب نادي أحد.

ويحتل نادي العدالة المركز الثاني بجدول ترتيب دوري يلو برصيد 28 نقطة، بينما يحتل نادي أحد المركز الثالث عشر بجدول المسابقة برصيد 18 نقطة.