ر

يعيش فريق الكرة بنادي الوداد المغربي حالة من التوتر خلال الفترة الماضية، بعد موسم صفري في 5 بطولات، آخرها الخروج أمام الرجاء من بطولة كأس العرش المغربي.

وكشفت تقارير صحفية محلية أن جماهير الوداد الغاضبة تطالب بإزاحة الناصيري رئيس النادي، وعقد جمعية عمومية لإصلاح الوضع الصعب من أجل العودة من جديد إلى منصات التتويج.

وتلقى الوداد هزيمة مذلّة أمس الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام منافسه التقليدي الرجاء، بهدف مقابل لا شيء في نصف نهائي كأس العرش.

وخسر الوداد منذ التتويج بالثنائية الموسم الماضي ورحيل مدربه وليد الركراكي، 5 بطولات حيث خسر نهائي كأس العرش والسوبر الأفريقي من نهضة بركان ثم خسر بطولة الدوري من الجيش الملكي، ثم دوري أبطال أفريقيا من الأهلي، وخرج من نصف نهائي كأس العرش أمام الرجاء، علاوة على الخروج المهين من الدور الأول لمونديال الأندية.

وتعاقب على تدريب الوداد 5 مدربين لأول مرة في عهد سعيد الناصيري، حيث بدأ الموسم مع الحسين عموتة ليقيله بعد مونديال قطر ثم تولى حسن بنعبيشة المهمة قبل رحيله بعد الخسارة في الكلاسيكو، وبعدها تناوب على الفريق 3 مدربين أجانب وهم التونسي المهدي النفطي والإسباني خوان كارلوس جاريدو والبلجيكي سفين فاندنبروك.