ر

في مباراة مثيرة بمنافسات الجولة 23 من دوري يلو السعودي، لم يتوقع الخلود تلقي الهزيمة من غريمة العربي ، في ظل توهجه في المباريات الأخيرة بيلو.
وفاز العربي على الخلود بنتيجة 1-0 في مباراة أقيمت على ملعب الحزم بالرس .
سجل هدف الفوز والوحيد خليل العبسي في الدقيقه الـ 13 من زمن الشوط الاول.
دخل الخلود هذه المباراة طامعاً في الحصول على النقاط الثلاثة الا ان العربي كان حاضراً فنياً وتفوقه في كثير من مجريات المبارااة وانتهت بفوزه .
بهذه النتيجة يتحصل العربي على النقطه 38 في المركز الخامس، وبقي الخلود على رصيده السابق بـ 42 بالمركز الثاني.
وكانت الاثارة حاضرة في مباراة جدة والجبلين والتي حسمها التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، والتي اقيمت أيضًا ضمن منافسات الجولة 23 من دوري يلو السعودي.
لم تكن المباراة سهله بالنسبة للجبلين ، خاصه انه فقد المركز الثاني في الجوله السابقه بعد تعثره بالتعادل.
استهل الجبلين في مباراتة التي قابل بها جده في جدة ، لم تمضي الدقائق الاولى من المباراة الا ان تقدم الجبلين بهدف مُبكر عن طريق لاعبه الهولندي محمد رايحي في الدقيقه ال ٧ ، وبعد مرور نصف ساعه من المباراة تمكن فريق جده من ادراك التعادل من قدم لاعبه الجابوني مدوين مندام من تسديده غير متوقعه من خارج الثمانية عشر ، وقبل نهاية الشوط الاول وفي الدقيقة ال ٤٢ تمكن رضا بن سايح من اضافة الهدف الثاني لينتهي هذا الشوط بتقدم جدة.
مع بداية الشوط الثاني ، ظهرت النوايا للفريق الجبلاوي من الضغط الهجومي ومن كرة مخادعه يسجل عبدالكريم مغربي هدف التعادل في مرماه في الدقيقة ال ٥٤ .
بقيت المباراة سجالاً بين الفريقين حتى جاء الجزائري وضا بن سايح بهدف ثالث في الدقيقة ٧٢ مما زاد تعقيدا للجبلين اللذي كان يبحث عن نتيجة ايجابية في هذه المباراة ، ولم يستسلم الجبلين في هذه المباراة ليأتي هشام ال دبيس بالهدف الثالث والتعادل ليتنفس الصعداء مرة اخرى في الدقيقه ٨٣ ، وبقيت الدقائق الاخيره قوية بين الفريقين ، لتنتهي بالتعادل الايجابي ٣-٣ .
يحصل الجبلين على النقطه ٤١ في المركز الرابع فيما يتحصل جده على النقطه ٢٧ في المركز الحادي عشر .
في المنطقة الشرقية وعلى ملعب الصفاء انتهت مباراة العين مع الصفاء بالتعادل السلبي ، ظهرت المباراة برتم مشابه للفريقين ، لم تشهد أي احداث تُذكر الا ان التفوق النسبي للصفا في الشوط الثاني دون هجمات خطيرة .
بهذه النتيجة يتحصل الصفاء على 25 نقطة في المركز الثالث عشر ، بينما بقي العين في المركز الخامس عشر ب 21 نقطة .