حقق فريق نادي الجبلين فوزاً عريضًا على الصفا بنتيجة 4/1، بمنافسات الجولة 15 من دوري يلو السعودي في المباراة التي اقيمت بملعب مدينة الامير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية ، بحضور مميز للجمهور في ظل الأجواء الباردة التي تشهدها المنطقة هذه الأيام .

افتتح الصفا التسجيل للهدف الاول عن طريق لاعبه البرازيلي كاما مانديز في الدقيقة 14 من زمن الشوط الاول .
وبعد هذا الهدف عزز الفريق الجبلاوي من قوته الهجومية حتى تمكن لاعبه هشام ال دبيس من ادارك التعادل في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

ومع بداية الشوط الثاني ظهرت النوايا من قبل مدرب فريق الجبلين الفرنسي دينيس لافاني ، في البحث عن هدف مبكر وهذا ما تحقق بالفعل، وفي الدقيقة 51 يتمكن هشام ال دبيس من اضافة الثاني للجبلين ، ثم الثالث بواسطة عبدالعزيز الشريد ، وقبل نهاية المباراة تحصل الجبلين على ضربة جزاء في الدقيقة 88 تقدم لها الهولندي محمد رايحي ليحرز الهدف الرابع .

شهدت المباراة طرد لاعبين من الصفا ” عبدالله عثمان و أصيل العباد”.

وبهذه النتيجة يقفز الجبلين للمركز الثالث ب ٢٨ نقطة، بينما بقي الصفا بالمركز السابع عشر ب 11 نقطة .
وفرض فريق العين التعادل على نظيره العدالة وصيف الدوري بنتيجة 1-1 في الجولة ال 15 في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .

تقدم العين اولا في الدقيقة الـ 80 من زمن الشوط الثاني سجله اللاعب النيجيري انتونو اكبوتو ، لم يمضي على هدف التقدم الا دقائق معدودة وفي الوقت بدل الضائع من المباراة سجل العدالة هدف التعادل عن طريق ناصر المقحم .

شهدت المباراة استحواذا كبيراً من فريق العدالة ، وكانت هناك الكثير من المحاولات المحققه الا ان صلابة دفاع العين حاضرة .

وبهذه النتيجة يعتلي العدالة وصافة الترتيب في المركز الثاني ب 28 نقطة ، بينما بقي العين في المركز الرابع عشر ب 12 نقطة .