ر

أثار قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، حالة من الجدل بين الجمهور، بعدما علّق على قرار رابطة الأندية المصرية بوقف حسين الشحات لاعب الأهلي مبارتين بعد أزمة اعتداءه بالصفع على محمد الشيبي لاعب بيراميدز، على هامش المباراة التي جمعت بين الفريقيين أمس الأحد، وانتهت بهزيمة المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

ونشر شيكابالا ستوري عبر صفحته الرسمية على انستجرام ستوري وكتب خلالها:” قانون ساكسونيا”.

وفي السياق، أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، قرارًا بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة  عامر حسين، ينص على إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه  للسلوك غير الرياضى طبقا لقائمة العقوبات.

كما قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على حسين الشحات لاعب الفريق بعد أحداث مباراة الفريق مع بيراميدز.

واعتذر الشحات للشيبي أثناء خروج اللاعبين من غرف خلع الملابس باستاد الدفاع الجوي وقام بتقبيل رأسه واحتضانه وقبل لاعب بيراميدز الاعتذار.

أما الشيبي فكتب رسالة عبر خاصية (ستوري) بحسابه الشخصي بموقع (انستجرام): قال فيها ” تعرضت إلى سب وشتم أمي وأبي في مباراة السوبر المصري بالإمارات ومباراة اليوم مع مضايقات وضرب في المباراتين”.

وأضاف:” قبل واقعة اليوم وقبل الصفع ، كان هناك تهديد بكسر قدمي وقال لي :” لو كنت بدأت المباراة كنت سأكسر قدمك”.

وواصل:” ذلك تهديد يهدد سلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري وكان ممكن وسهل جداً أن أقوم بنفس الرد أو أكثر ولكن القانون الداخلي للنادي واحترامي لمسؤولي نادي بيراميدز جعلني أتفادى أي رد في هذه اللحظة”.

وأكد أن فيديو الصلح كان أمام الصحفيين وجاء بطلب من الطرف الآخر بعد العلم أن فيديو الصفع تم نشره عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية.

وأتم الشيبي مشدداً على وجود تهديدات لمستقبله الكروي بمحاولة كسر قدمه وتعمد إصابته.