ر

قال الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب القطري إن بلاده تريد إقامة كأس العرب عام 2025 تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)من أجل إنجاحها بشكل كبير كما كان عليه الأمر قبل كأس العالم FIFA قطر 2022.
وأكد وزير الرياضة والشباب القطري في لقاء بفضائية بي إن سبورتس أن بلاده قادرة على تنظيم الأولمبياد لأنها تنظم بطولات عالمية بشكل متزامن ولا يلاحظ أي ضغط على منشآتها الرياضية أو بنيتها التحتية وهو ما يمنحها القدرة على التنظيم.
وتابع الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني: “نأمل بالتنسيق مع فيفا أن يكون القرار سريعاً لأن المنطقة تحتاج مثل هذه البطولات. اللعب تحت مظلة فيفا أحد أهم أسباب نجاحها وتكون الدول متحمسة للمشاركة”.
وتحدّث وزير الرياضة والشباب القطري عن التجربة السعودية مشيراً إلى أن التجربة الرياضية السعودية تحتاج إلى الوقت للحكم عليها بشكل أكبر والقائمين على الكرة السعودية لهم القدرة على تطويرها بشكل ممتاز.

الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب القطري يؤكد حصريا لـbeIN SPORTS أن قطر تريد إقامة كأس العرب عام 2025 تحت مظلة الفيفا من أجل إنجاحها بشكل كبير كما كان عليه الأمر قبل كأس العالم FIFA قطر 2022™#لقاء_خاص pic.twitter.com/YnpLZkJH1H— beIN SPORTS (@beINSPORTS) February 14, 2024