ر

يستعد ليفربول لمواجهة فريق برينتفورد في إطار مباريات الإسبوع الخامس والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2023.

ويحل  ليفربول ضيفاً برينتفورد على برينتفورد، في المباراة التي تقرر إقامتها يوم السبت المقبل، الموافق 17 من شهر فبراير الجاري.

وتنظلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

وبحسب موقع ليفربول إيكو المختص بأخبار الفريق الإنجليزي، فإن المدرب الألماني يورجن كلوب يفكر بعدم مشاركة محمد صلاح خلال مباراة برينتفورد القادمة في الدوري الانجليزي.

ويرى كلوب أن مشاركة صلاح في هذه المباراة قد تتسبب بتعرضه للإصابة من جديد، خاصة وأنه عاد للتدريبات الجماعية لفريق ليفربول منذ 48 ساعة فقط، كما  أن جاهزيته البدنية لم تكتمل.

وسيتواجد محمد صلاح علي مقاعد بدلاء فريقه خلال مباراة برينتفورد، لكن هناك شكوك حول مشاركته في المباراة، حيث يفضل يورجن كلوب عدم التسرع في إعادة صلاح إلى تشكيلة ليفربول الأساسية، حتى تكتمل جاهزيته من الناحية الطبية والبدنية.

وكان صلاح قد عاد للمشاركة في تدريبات ليفربول الجماعية صباح يوم الثلاثاء الماضي، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.

الجدير بالذكرأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني، بينما يأتي برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

شاهد أيضاً عاجل| إسم غير متوقع ينافس ألونسو على خلافة كلوب في ليفربول