ر

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن وضعية النادي والصفقات التي ينوي إبرامها في المرحلة المقبلة.

 

وقال: “في دوري أبطال أوروبا نحن لسنا المرشحين، لكن الهدف هو الفوز بها، عليك أن تذهب إلى أقصى حد، لا نريد أن نكون في دور الـ 16 وفقط”.

 

وتابع: “من الممكن أن يغضب اللاعبون إذا طلبت منهم المغادرة لأنهم لن يلعبوا كثيرًا ولكنهم يشكرونني بعد ذلك لأنهم يفضلون الصدق”.

 

وزاد: “تحدثت مع كيسي، هو يعلم الوضعية وهذا حديث خاص، سيبدأ أنسو من الصفر في فترة ما قبل الموسم مثل ما حدث مع بالدي، في العام الماضي، كان لدينا أفكار أخرى ثم انفجر”.

 

وجاء كذلك: “نريد تقوية مركز الظهير الأيمن لكن هذا يعتمد على السوق وقانون اللعب المالي النظيف”.

 

وزاد: “أكن كامل الاحترام لريال مدريد الذي سينافس على كل الألقاب، مبابي لاعب كبير في عالم كرة القدم، لكني أركز على فريقي فقط. لا أعلم شيئا بشأن مبابي، ولا أتابع الأمور بهذه الطريقة”.

 

وأردف: “هناك المزيد من اللاعبين الذين يجب إضافتهم، نحن بحاجة لأن نصبح أقوى، لكن النادي يقوم بعمل جيد. سنحاول الحصول على أفضل فريق ممكن قبل نهاية السوق”.

 

وأضاف: “روميو والمحور؟ نحن في وضعية معقدة مالياً، ولا يمكننا الحديث عن أسماء بعينها لئلا نغضب أنديتهم، علينا أولاً البحث في الشباب واذا توفر طلبنا هنالك فسنعطي لهم الأولوية”.

 

وأكمل: “مازال ينقصنا بعض اللاعبين، الادارة تقوم بعمل كبير، لكن وضعيتنا لا تسمح لنا ان نتعاقد مع من نشاء و علينا ان نتأقلم مع ذلك، كما علينا ان نعتمد على الناشئين. سوق الانتقالات سيكون طويل”.

 

وواصل: “جوندوجان هو لاعب متعدد المواهب في خط الوسط ولديه خبرة، فائز بدوري أبطال أوروبا الأخيرة وكان قائد السيتي، أخبرنا أنه قادم للنجاح في برشلونة. سيساعدنا كثيرًا”.

 

وصرح: “نيكو سيعود، ثم سنقرر مثل كل اللاعبين الآخرين، بالنسبة لارناو تيناس نريد أن يواصل معنا”.

 

وأتبع: “فيتور روكي ينطبق عليه ما ينطبق على روميو، لا أستطيع التحدث، الإدارة الرياضية تعمل .. أردا جولير؟ لا يمكنني الحديث عن أسماء”.