ر

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت عن سبب مثير وراء غياب سالم الدوسري عن مواجهة الهلال ضد الحزم وهي التي تجمع بينهما لحساب لقاءات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وهي التي تقام يوم الثلاثين من شهر أكتوبر الجاري وتكشف هوية المتأهل لدور الثمانية من البطولة.

سبب غياب سالم الدوسري عن مباراة الهلال ضد الحزم

وقالت صحيفة الرياضية السعودية أن سالم الدوسري قد إتفق بالفعل مع إدارة الزعيم لإراحته وعدم المشاركة في مباراة الحزم وذلك لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بتوزيع جوائز الاتحاد الآسيوي للعام 2023.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين على نيل جائزة أفضل لاعب في آسيا سالم الدوسري من الهلال السعودي والقطري المعز علي والأسترالي ماثيو ليكي حيث سيتم الكشف في الحفل عن المتوج بالجائزة.

ومن المُنتظر أن يغادر الدوسري للدوحة من اجل حضور الحفل الذي في العاصمة القطرية لحسم هوية الفائزين بجوائز الأفضل من الأتحاد الآسيوي.

الهلال يستعد لمواجهة الخليج

وفي نفس السياق يستعد فريق نادي الهلال لمواجهة الخليج يوم الجمعة القادم الموافق 20 أكتوبر لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري روشن.

اقرأ ايضًا : نونو سبريتو سانتو يحسم موقف بنزيما وكورنادو من مباراة الاتحاد والوحدة

وقبل تلك المواجهة يحتل نادي الهلال المركز الأول برصيد 23 نقطة من تسعة مباريات بالفوز في سبعة والتعادل في مباراتين بلا خسارة