ر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الفوز على حساب النصر بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2023-2024 في المواجهة التي كانت اليوم الأثنين الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجارى في المواجهة التي كانت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

ملخص ونتيجة مباراة النصر ضد الاتفاق

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت على واقع تقدم فريق النصر بهدف دون رد حيث حاول الفريقين منذ البداية لتسجيل الهدف الأول وهدف التقدم وفي الدقيقة الرابعة سريعًا سجل ساديو ماني الهدف الأول ليتقدم النصر.

وبعدها حاول لاعبى الاتفاق من تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل ولكن مر الوقت دون حدوث جديد لينتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون رد عن طريق ساديو ماني.

وفي الشوط الثاني من المباراة دفع المدير الفني ستيفان جيرارد بأكثر من لاعب لتسجيل الهدف الأول وهدف التعادل وفي الدقيقة السابعة والأربعين سجل روبين كايسون الهدف الأول وهدف تقليص النتيجة.

وفي الدقيقة الثالثة والخمسين سجل موسي ديمبلي الهدف الثاني لصالح الاتفاق ليحول الفريق تأخره بهدف دون رد لتقدم بهدفين مقابل هدف.

وبعدها حاول لاعبى النصر بقيادة ساديو ماني وغيرهم من النجوم من تسجيل الهدف الثاني وهدف التعادل والعودة إلى المباراة ولكن مر الوقت لتنهى المباراة بفوز الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتفاق إلى ثلاثة نقاط تحت قيادة جيرارد، بينما يتجمد رصيد النصر عند لاشئ من النقاط في المواجهة التي غاب فيها رونالدو بسبب الإصابة.