ر

يتساءل رواد التواصل الإجتماعي وعشاق الكرة العربية من معرفة ماهو موعد مباراة الاتحاد القادمة في دوري روشن السعودي بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها بعد الفوز على حساب فريق الرائد اليوم الأثنين الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجارى في المواجهة التي كانت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وحقق فريق الاتحاد الفوز على حساب الرائد بثلاثة أهداف دون رد حيث افتتح سجل التسجيل النجم المغربي عبدالرزاق حمدلله في الدقيقة التاسعة والخمسين من عمر وأحداث الشوط الثاني.

قبل أن يسجل إيجور كورنادو الهدف الثاني والثالث لفريق الاتحاد في الدقائق الثالثة والسبعين والثامنين على الترتيب ليحقق فريق الاتحاد الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة الاتحاد القادمة

ومن المُنتظر أن تقام مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي يوم السبت المقبل الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجارى في إطار الجولة الثانية من دوري روشن السعودي على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الطائي القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات.

ويعول فريق الاتحاد في تلك المباراة على النجم الفرنسي كريم بنزيما والنجم المغربي عبدالرزاق حمدلله من أجل الفوز في تلك المباراة وخطف الثلاثة نقاط والتربع في صدارة الدوري السعودي والمحافظة على اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد القادمة

وتنقل فعاليات مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات دوري روشن السعودي