ر

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه اليوم على غريمه الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في القمة 126، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وقال كولر بعد المباراة: “ما يهمني هو عدم فقدان الشغف وأشكر اللاعبين والجهاز المعاون والعمال لما وصلنا له”، وأضاف: “سعادة الجماهير العظيمة في كل مكان هي هدفنا وأنا سعيد من أجلهم، لست مهتمًا بأن يكتب اسمي بحروف من نور”.

وتابع كولر قائلاً: “جهزنا اللاعبين بشكل جيد لمباراة اليوم عن طريق المحاضرات والحديث عن أهمية اللقاء”، وأشار إلى أنه كان هناك بعض الاسترخاء وكان لابد أن يتدخل الجهاز الفني لإعادة اللاعبين لما كانوا عليه.

وأضاف كولر: “طوال المواسم نقوم بالتدوير ونحن أكثر فريق يقوم به، الموسم لم ينتهي ولابد أن نحقق الفوز في المباريات المقبلة ومن المهم أن نحصل على إجازة طويلة في النهاية”، وأكمل: “للأسف لا أعلم متى سينتهي الموسم لكي نجهز اللاعبين للموسم المقبل، نتمنى أن يتم تحديد ذلك”.

وتحدث كولر عن تحضيرات الفريق قائلاً: “قمنا بتجهيز اللاعبين جيدًا للمباراة اليوم عن طريق المحاضرات والحديث عن أهمية اللقاء”. وأضاف: “كان هناك بعض الاسترخاء وكان لابد أن نتدخل لكي نعيدهم لما كانوا عليه”، وختم كولر حديثه بتأكيد على أهمية الفوز في المباريات المقبلة وعلى ضرورة تحديد موعد انتهاء الموسم لتجهيز اللاعبين للموسم المقبل.