ر

حرص على لاجامي مدافع الأخضر على توجيه الأعتذار بعد الخروج من بطولة كأس أسيا، بعد الهزيمة أمام منتخب كوريا الجنوبية بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد المدينة التعليمية.
ونشر لاجامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أكس:” الحمدلله على كل حال قدر الله وماشاء فعل
ماكانت مكتوبه لنا تمنينا نسعدكم جمهورنا الغالي، معوضين خير في اللي جاي إن شاء الله”.
يعد علي لاجامي مدافع الأخضر، أحد الأسماء القوية التي يعتمد عليها المدرب البرتغالي لويس كاسترو مع نادي النصر، بالإضافة إلى وجوده ركيزة أساسية في تشكيل المنتخب الوطني، مع المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني خلال بطولة كأس أسيا.
ويتمتع علي لاجامي بقوة جسمانية كبيرة، تساعده دائما في التغلب على معظم المهاجمين الذين يلعبون ضده سواء في مسابقة دوري روشن للمحترفين، أو في البطولة القارية مع المنتخب الوطني، وهو الأمر الذي دفع المدرب إلى وجوده أساسيا في تشكيل المنتخب مع الثنائي علي البليهي وحسان تمبكتي.
وبدأ علي لاجامي مسيرته الاحترافية مع نادي الخليج، حيث خاض مع الفريق 5 مواسم، قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي الفتح ويقدم مستوي كبير ، ويتصارع عدد من الأندية على ضمه قبل أن تنجح إدارة نادي النصر في حسم الصفقة لصالحهم بشكل رسمي خلال الفترة الماضية.
مسيرة علي لاجامي الاحترافية :
الخليج : من 2014 حتي 2018
الفتح: من 2018 حتي عام 2020
النصر: 2020 حتي الوقت الحالي
ويحظى على لاجامي على ثقة المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر خلال منافسات الموسم الجاري، حيث يشارك بشكل أساسي في كافة المسابقات المحلية والقارية هذا الموسم، ويقدم أداء مميز للغاية بالموسم الحالي.
أرقام علي لاجامي مع النصر هذا الموسم:
شارك: 13 مباراة
إجمالي دقائق: 578
سجل: 1
صنع: 0
إجمالي مساهمات: 1
ويعتمد المدرب البرتغالي روبرتو مانشيني على علي لاجامي في خط الدفاع في مسابقة كأس أسيا في البطولة المقامة حاليا في قطر، حيث شارك اللاعب في 3 مباريات خلال البطولة الحالية في بطولة كأس أسيا، شارك أمام عمان، بالإضافة إلى قيزغيزستان وكوريا الجنوبية.
ويمثل علي لاجامي صمام أمان بالنسبة للأخضر في بطولة كأس أسيا خلال منافسات الموسم الحالي، إلى جانب الثنائي على البليهي وحسان تمبكتي في الأخضر في الخط الخلفي خلال المسابقة الحالية.
أرقام علي لاجامي مع الأخضر خلال بطولة كأس أسيا:
شارك: 3 مباريات
سجل: 0
صنع: 0
ساهم في شباك نظيفة: 1