ر

 

قبل ساعات قليلة من انطلاق اللقاء المنتظر الذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، كشف مصدر مقرب من القلعة الحمراء كواليس ما قبل اللقاء.

وكشف المصدر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي حرص على الاجتماع مع محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول، على هامش معسكر الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك، حيث وجّه إليه تحذيرًا حاسمًا.

وأكّد المصدر أن عبد الحفيظ حذر كهربا من الدخول في أي أزمة جديدة خلال مباراة اليوم، من خلال استفزاز جماهير الزمالك حال تسجيل هدف في مباراة اليوم، وذكّره بأهمية تجنب الحصول على أي عقوبة جديدة كما حدث في مباراة الفريقين في الدور الأول.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة القمة التي تحمل رقم 126.

ويمكن للجمهور متابعة مباراة الأهلى والزمالك عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل مباراة القمة أمام الزمالك بحثًا عن تحقيق الفوز وتأكيد أحقيته بالفوز ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي توج بها بعد وصوله إلى النقطة 75 من خوض 29 مباراة حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في ست مباريات دون أن يتلقى أي خسارة واحرز لاعبوه 54 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف فقط

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مباراة القمة أمام الأهلي بحثًا عن تحقيق الفوز وتعويض خسارة لقب الدوري الممتاز الذي توج به في آخر عامين حيث خاض 32 مباراة فاز في 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 7 مباريات أخرى وأحرز لاعبوه 49 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة

يذكر أن الأهلي  التقى مع الزمالك في 246 بجميع البطولات حيث فاز المارد الأحمر في 108 مباريات مقابل 58 انتصارًا للفارس الأبيض وتعادل الفريقين في 80 مباراة.

والتقى الأهلي مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز في 125 مباراة حيث فاز الأهلي بـ48 مباراة مقابل 27 للزمالك وحسم التعادل نتيجة 50 مباراة.