ر

علق فيتور بيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، على الانتصار على حساب نادي الحزم، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب الحزم.
وقال فيتور بيريرا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” تواجدنا في ملعب الحزم من أجل خوض كرة قدم جميلة، وهذا أسلوب نادي الشباب.. أهني فريقي على هذا المستوي الرائع والانتصار بالمباراة”.
وتابع:” الخيار اليوم في مباراة الشباب والحزم هو تواجد كارلوس في مركز اليسار من أجل الضغط على ظهير الحزم.. لم أغامر بتواجد متعب الحربي في مباراة اليوم خاصة وأنه عائد من إصابة قوية .. قمت بتغير رومان سايس لأنه هو من طلب ذلك خاصة وأنه عائد من إصابة”.
استعاد نادي الشباب توازنه بثلاثية في شباك نادي الحزم، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب نادي الحزم.
وجاءت ثلاثية نادي الشباب في شباك نادي الحزم، عن طريق برونو دا سيلفا في الدقيقة (34) بالخطأ في مرمى فريقه، وسجل نادي حبيب ديالو الهدف الثاني في الدقيقة (54) بينما جاء الهدف الثالث عن طريق عبدالله رديف في الدقيقة (6+90).