ر

انتشرت العديد من الأنباء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي حول انتقال لاعبي الزمالك الي النادي الأهلي ، وفي هذا الصدد أعلن مرتضى منصور أن ما يتم تداوله من أنباء تخص دخول الأهلي في مفاوضات لضم ثنائي الفارس الأبيض أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح غير صحيحة.

 

وحول عقود اللاعبين مع نادي الزمالك أكد مرتضى على أن الثنائي لن يرحلا عن نادي الزمالك ، كما أن عقودهما سارية، مؤكدا انا ما يتم تداوله من أنباء إشاعات مغرضة من شأنها هدم النادي.

 

العديد من الأحداث الكروية المختلفة التي شهدها نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، وفى اول ظهور له للرد ما يتم تناوله عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي أعلن مرتضى منصور عن مفاجآت كبري بشأن كواليس الانتقالات الصيفية بالموسم الحالي داخل صفوف نادي الزمالك.

 

وحول حسابات نادي الزمالك بالبنوك أكد مرتضى على أن ممدوح عباس كان قد حجز على 100 مليون جنيه في حسابات النادي بالبنوك المختلفة  كما أننا نحتاج هذه المبالغ من أجل إبرام عدد من  الصفقات الجديدة».

 

وخلال حديثه أكد مرتضي منصور على أنه قام بوضع الأموال في حسابات الزمالك بالبنوك بعدما تلقي مجلس الإدارة مخالفة وذلك لعدم توريد الموارد المالية لحسابات نادي الزمالك في البنوك وكذلك الي جانب إيداعها في خزينة النادي.

 

وكشف عن مفاجأة وهي أن أمير مرتضى لا يحضر إلى نادي الزمالك منذ مرور شهرين بسبب التطاول عليه وتعرضه للسباب من قبل بعض اللجان عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.