ر

اكتشف عبر موقعنا “كورة ارابيا” معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد صوتيا في قمة نارية منتظرة بقوة في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024. بالإضافة إلى موعد والقنوات الناقلة للمباراة بشكل مباشر.

ويرتحل فريق ريال سوسيداد الإسباني لينزل ضيفا ثقيلا على نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في قلب ملعب حديقة الأمراء في ضيافة نادي بي اس جي.

وكان ريال سوسيداد قد صعد لدور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة. الفريق الإسباني خاض 6 مواجهات وحقق فيهم “3 انتصارات – 3 تعادلات”.

بينما باريس سان جيرمان حل ثانيا في المجموعة السادسة بعدما جمع 8 نقاط في رصيده. خاض العملاق الباريسي حتى الآن 6 مباريات بواقع “فوزين – تعادلين – هزيمتين”.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في ذهاب دور الـ16

معلق مباراة ريال سوسيداد وباريس سان جيرمان هو المعلق الرياضي الشهير، التونسي “عصام الشوالي”. والذي تم تعيينه من قِبل إدارة قنوات بي ان سبورتس القطرية بصفتها الناقلة رسميا لمنافسات البطولة داخل المنطقة العربية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا 2024

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد هو يوم الأربعاء 14 فبراير 2024. على أن تبدأ مجريات اللقاء مع حلول الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

وسوف تنقل مباراة الفريق بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports 1HD.

موضوعات قد تهمك أيضا: