ر

اكتشف معلق مباراة ليفربول وبرينتفورد صوتيا في افتتاح منافسات الجولة رقم 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024. وما هو موعد مباراة برينتفورد ضد ليفربول والقنوات الناقلة بشكل مباشر، بالإضافة إلى تشكيل ليفربول أمام برينتفورد المتوقع.

ويفتتح ستاد جي تك كوميونيتي معقل ومقر نادي برينتفورد أبوابه محتضنا لمباراة هامة للغاية في الأسبوع 25 بالدوري الإنجليزي. حينما يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على منافسه فريق برينتفورد.

وفي الجولة الماضية حقق ليفربول فوزا هاما للغاية على بيرنلي بثلاثية مقابل هدف وحيد. وحقق برينتفورد الفوز هو الآخر على فريق ولفرهامبتون بهدفين دون رد.

متى موعد مباراة برينتفورد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي 2024؟

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد هو يوم السبت بتاريخ 17 فبراير 2024. على أن تنطلق صافرة البداية لأحداث اللقاء مع حلول الساعة 2:30 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة. أي في تمام الساعة 3:30 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة.

من هو معلق مباراة ليفربول وبرينتفورد في الجولة 25؟

معلق مباراة ليفربول وبرينتفورد هو المعلق الجزائري الشهير “حفيظ دراجي”. والذي تم تعيينه من جانب إدارة قنوات بي ان سبورتس القطرية ليتولى مهمة الوصف والآداء صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء طوال 90 دقيقة وأكثر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وليفربول؟

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد فهي شاشة قناة beIN Sports 1HD.

تشكيل ليفربول أمام برينتفورد المتوقع

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: أندي روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – برادلي.
  • وسط الميدان: كيرتيس جونس – واتارا إيندو – أليكسيس ماك أليستر.
  • خط الهجوم: لويس دياز – داروين نونيز – ديوجو جوتا.

اقرأ أيضا: