ر

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في قمة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024. وما هو موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي والقنوات الناقلة بشكل مباشر.

ويتزين ملعب الإتحاد معقل ومقر نادي مان سيتي ليحتضن قمة وأقوى مباريات الجولة 25 بالبريميرليج. حيث يحل فريق تشيلسي بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتشينو ضيفا ثقيلا على فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا.

وفي الجولة الماضية حقق السيتي فوزا هاما على إيفرتون بهدفين دون رد من توقيع القناص النرويجي إيرلينج هالاند. في حين حقق تشيلسي فوزا هاما على كريستال بالاس خارج الديار بنتيجة 3-1.

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024؟

معلق مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي هو المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي”. والذي عينته قنوات بي ان سبورتس بصفتها الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

متى موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في قمة الجولة 25؟

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي هو يوم السبت بتاريخ 17 فبراير 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان. بينما في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت السعودية والعراق والكويت وقطر. لكن في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر؟

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي هي “Bein Sports 1HD – Bein 4K”.

كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي عبر تطبيق TOD المدفوع على الإنترنت.

قد يهمك أيضا: