ر

في خضم الصفقات الثقيلة التي اكتسبها الدوري السعودي لكرة القدم، فجّر المستشار القانوني السعودي أحمد الشيخي مفاجأة مدوية، حينما كشف أن هناك 4 فرق لن تتمكن من تسجيل صفقاتها الصيفية ويأتي على رأسها النصر والاتحاد والأهلي.

وأشار أحمد الشيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الثلاثاء، إلى أن أندية النصر – الأهلي -الاتحاد -الشباب لا تزال ممنوعة من التسجيل بقرارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكتب المستشار القانوني: “لمن يسأل: سبب عدم تمكن الأندية من تسجيل لاعبيها الجدد رغم بدء الفترة هو أن تلك الأندية ما زالت ممنوعة من التسجيل؛ بسبب عدم الالتزام بسبب قضايا للاعبين سابقين.

ولفت الشيخي إلى أن أزمة تسجيل الصفقات الجديدة ستنتهي ومعها ينتهي المنع من التسجيل من قبل “فيفا” ضد أندية النصر والأهلي والاتحاد والشباب، في حالة تسديد تلك الأندية ما عليها وستتمكن من التسجيل.

فيما يستمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في معسكرًا خارجيًا بالبرتغال، من أجل التحضير للموسم الرياضي الجديد 2023/2024، لمدة 24 يومًا.

وبدأ الفريق النصراوي بقيادة المدير الفني الجديد، البرتغالي لويس كاسترو، معسكره الإعدادي الحالي منذ 3 يوليو الجاري على أن ينتهي يوم 27 من الشهر ذاته.