ر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تدريباته الجماعية، استعداداً لمباراة الهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا.
وشهد المران الختامي لنادي الاتحاد، غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق عن المباراة التي تخوض مباراة الإصابة، لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي ابعدته عن المشاركة مع الفريق.
وحرص المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد، على عقد جلسة مع اللاعبين خلال المران، من أجل تحفيز اللاعبين، وتصحيح الأخطاء التي واجهت الفريق خلال مباراة الفريق الماضية أمام نادي الهلال.
وبدأ مران الاتحاد، بتدريبات بدنية قوية من جانب المدير الفني للفريق، من أجل تحفيز اللاعبين قبل مباراة الفريق القادمة أمام الهلال القادمة، ورفع المستوي البدني والفني للاعبين خلال اللقاء.
وقام المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد، بعقد جلسة فنية مع اللاعبين، من أجل تطبيق الأمور التكتيكية والفنية في مران الفريق قبل لقاء الهلال، والثأر من الهزيمة الماضية.
واختتم مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد مران الفريق بمناورة، بين اللاعبين، وذلك لتطبيق كافة الأمور خلال المباراة القادمة.