ر

حرص عدد من نجوم دوري روشن السعودي، على تقديم التهنئة إلى المملكة، بعد فوز الرياض بتنظيم معرض إكسبو 2030.

رونالدو دعم الملف السعودي

ودعم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الملف السعودي الذي فاز بتنظيم إكسبو 2030، وذلك بعدما تحدث عن وضعه هو وعائلته في الرياض.

وقال رونالدو في الملف الذي تم عرضه: “نقضي وقتًا رائعًا في السعودية، والرياض مدينة رائعة وترحب بالجميع في إكسبو 2030”.

نجوم الهلال يهنئون المملكة

وهنأ عددًا من نجوم نادي الهلال المملكة، بعد الفوز بتنظيم معرض إكسبو 2030، في مقدمتهم نجم الفريق سالم الدوسري.

ونشر الدوسري عبر حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي تغريدة، جاء فيها: “للمجد رواية جديدة، تكتب سطورها بمداد النور في قلب المملكة النابض، مبارك لنا هذا المنجز”.

سالم الدوسري

كما علق أسطورة الهلال سامي الجابر قائلًا: “يا بلادي واصلي، جابها محمد بن سلمان”.

سامي الجابر

فيما نشر سلمان الفرج تغريدة جاء فيها: “مبروك للوطن، مبروك لقيادتنا الرشيدة، مبروك للشعب السعودي العظيم، مبروك للملهم سمو ولي العهد الذي جعل المملكة محط أنظار العالم”.

سلمان الفرج

محمد البريك قال: “ألف مبروك لوطننا الغالي”.

محمد البريك

نجوم النصر يهنئون المملكة

قدم عددًا من نجوم نادي النصر التهنئة إلى المملكة بعد الفوز بتنظيم الرياض إكسبو 2030..

أسطورة النصر ماجد عبد الله علق قائلًا: “أُبارك لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولأميرنا الملهم سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ولنا جميعاً فوز الرياض إكسبو 2030، الحمدلله من إنجازٍ إلى آخر ومن حدثٍ عالميٍ يستضيفه وطننا إلى حدثٍ آخر بقيادة مُلهمنا وفخرنا”.

ماجد عبدالله

سلطان الغنام نشر تغريدة جاء فيها: “أرفع التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد -حفظهما الله-، ولكل السعوديين بمناسبة فوز المملكة باستضافة إكسبو 2030،، مُبارك لنا هذا الانجاز”.

سلطان الغنام

علي الحسن علق: “ليلة من ليالي الفرح السعودية، ليلة يُضاف لرفوف الفخر والعز، هذا عصر السعودية شعبًا وحكام، مُبارك لنا هذا النجاح والتقدم”.

علي الحسن

نجوم الاتحاد

قدم عبدالله المعيوف حارس مرمى الاتحاد التهنئة للمملكة، حيث علق قائلًا: “الحمدلله على هذا الإنجاز العظيم، ألف مبروك لنا و للوطن فوزنا بملف إستضافة إكسبو، مبروك لمُلهمنا وقائدنا الأمير محمد بن سلمان، الرجل الذي طوّع الصعب وحقق المستحيل”.

عبدالله المعيوف

حسن كادش: “ألف مبروك لمليكنا وولي عهدنا هذا الإنجاز، كلنا فخر بوطننا حاضره ومستقبله، مبروك لنا جميعًا”.

حسن كادش

عمر السومة يُهنئ المملكة

عمر السومة نجم الأهلي السابق ولاعب العربي القطري الحالي، علق قائلًا: “مبروك لوطني الثاني المملكة العربية السعودية، الفوز باستضافة إكسبو 2030 في مدينة الرياض، طموحكم عنان السماء، وأحلامكم لا تعرف المستحيل”.

عمر السومة