ر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إلى حائل من أجل خوض مباراة الجبلين، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام غدا على ملعب الجبلين في تمام الرابعة.
ويبحث نادي القادسية عن الفوز في مباراة الغد أمام الجبلين، من أجل مواصلة نتائج الفريق الجيدة ضمن مسابقة دوري يلو، والاقتراب خطوة جديدة من العودة إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.
3 أوراق رابحة لنادي القادسية قبل مباراة الجلبين
ويمتلك ميشيل جونزاليس المدير الفني لنادي القادسية عدد من الأوراق الرابحة قبل مباراة الجبلين، ضمن مباراة الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء غدا الأحد.
فييتو:
ويعد فييتو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، هو أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس، حيث يعد هو اللاعب الأول في تشكيله، في ظل نجاحه في المساهمة بأكثر من هدف، إلى جانب نجاحه في تصدر ترتيب دوري يلو للمحترفين.
أندري كاريلو:
ويرتكز الإسباني ميشيل جونزاليس على أندري كاريلو في وسط ملعب الفريق خلال المباريات الأخيرة في مسابقة دوري يلو، حيث يمتلك اللاعب إمكانيات كبيرة في الوصل بين خط الوسط والخط الهجومي، ويعتمد عليه المدرب الإسباني بشكل أساسي في تشكيل الفريق.
مباي دياني:
وسيكون المهاجم السنغالي مباي دياني هو الورقة الرابحة الثالثة بالنسبة لمدرب القادسية الإسباني ميشيل جونزاليس من أجل عبور نادي الجبلين في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والاقتراب خطوة من العودة إلى مسابقة دوري روشن من جديد.