ر

رد رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالرحيل إلى أكثر من نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشكل رسمي وخوض تجربة جديدة خارج مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

رامي عباس يرد على أنباء رحيل محمد صلاح من ليفربول

ونشر الصحفي الموثوق سانتي أونا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي x: أن محمد صلاح سيرحل عن نادي ليفربول الإنجليزي مع نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، وذلك من أجل خوض تجربة جديدة خارج نادي ليفربول، ليرد وكيل النجم المصري على التويتة الخاصة بالصحفي الإسباني مؤكدا على أن محمد صلاح مستمر مع الريدز ولن يرحل عن الفريق في الصيف المقبل.

ويرتبط اسم المحترف المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي بالانتقال إلى أكثر من نادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسهم نادي الهلال، لينهي وكيل اللاعب الأمر ويؤكد استمراره ضمن صفوف نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة، ويتأكد استمراره في مسابقة البريميرليج بشكل طبيعي.

وخاض محمد صلاح مع نادي ليفربول 20 مباراة هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، نجح في تسجيل 14 هدف وصنع 8 أهداف، بإجمالي 22 مساهمة خلال منافسات الموسم الجاري.