البث المباشر لمباراة ريال مدريد و لايبزج دوري أبطال أوروبا- كورة لايف kooralive

 

يلتقى اليوم 2024-03-06 كلا من نادى ريال مدريد و نادي لايبزج فى بطولة دوري أبطال أوروبا فى تمام الساعه 23:00 بتوقيت مصر.

حيث يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم حيث ريال مدريد يستعد لخوض تحدٍّ كبير على أرضه في ملعب “سانتياجو برنابيو”، حينما يُستضيف فريق لايبزيج مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا في موسمها الحالي 2023-2024.

 

بقيادة المدرب البارع كارلو أنشيلوتي، يتمتع الفريق الملكي بميزة السبق بفضل انتصاره في مباراة الذهاب على أرضٍ أخرى بنتيجة 1-0، في المواجهة التي أقيمت في ملعب “ريد بول أرينا”.

 

يسعى ريال مدريد إلى استمرار نجاحاته في دوري أبطال أوروبا، حيث حقق انتصاره السابع على التوالي هذا الموسم، وهو ما يعزز سلسلة انتصاراته على لايبزيج، بعد تحقيق الفوز في جميع مباريات دور المجموعات في تشامبيونزليج، مُسجلًا أفضل سجل منذ الفترة بين إبريل 2014 وفبراير 2015 حين فاز بـ 10 مباريات على التوالي.

 

الحكم الإيطالي دافيد ماسا سيتولى مسؤولية القيادة التحكيمية للمواجهة، وسيكون مساعدًا له كل من ستيفانو ألاسيو وفيليبو ميلي، وماركو دي بيلو سيكون حكمًا رابعًا.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم كورة لايف البث المباشر

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم ضد لايبزيغ فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

ريال مدريد، الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم تعادله مؤخرًا مع فالنسيا، يسعى لتحقيق الانتصار وتعزيز صدارته بفارق 7 نقاط عن جيرونا الوصيف.

 

ختم رحلته في دور المجموعات بتصدر المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة، بعد فوزه في جميع الست مباريات وتسجيل 16 هدفًا، في حين استقبلت شباكه 7 أهداف.

 

أما لايبزيج، فقد نجح في التأهل لدور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، من خلال الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين.