ينتمي ريال مدريد للمجموعة الثالثة التي تضم فرقًا أخرى مثل نابولي الإيطالي، وأونيون برلين الألماني، وسبورتينج براجاالبرتغالي.

بعد تصدره للمجموعة بفوزه في جميع مبارياته الأربعة، تأهل ريالمدريد بسهولة إلى دور الـ16. بينما يسعى نابولي لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة جيدة لتأمين مكانه في المركز الثاني بالمجموعة والتأهل إلى المرحلة التالية إلى جانب ريال مدريد.

ستقام المباراة بين ريال مدريد ونابولي في ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم 2023/2024.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن موعد المباراة بين ريال مدريد ونابولي اليوم، حيث ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والتاسعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد نابولي في دوري الأبطال 2024؟

بخصوص القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا 2023/2024 اليوم، نقدم لكم المعلومات التالية.

يمكنكم مشاهدة المباراة على القناة المفتوحة المتاحة في منطقتكم والتي تعرض مباريات هامة في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، قناة بين سبورت القطرية هي القناة الرسمية حاملة حقوق بث مباشر لمنافسات دوري أبطال أوروبا للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يرجى الاطلاع على الجدول المحدد للقنوات الناقلة في منطقتك للتأكد من القناة التي ستعرض المباراة بشكل مباشر.

تردد قناة SPORT 3

تردد beIN SPORTS 1

القمر الصناعي: Afghan sat 1

التردد: 11293

معامل الاستقطاب: عمودي V

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

مفتوحة

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى لونين.
خط الدفاع لوكاس فاسكيز، روديجر، ألابا، ناتشو.
خط الوسط فيدي فالفيردي، توني كروس، إبراهيم دياز.
خط الهجوم جود بيلينجهام، خوسيلو، رودريجو.
تشكيل نابولي اليوم
حراسة المرمى ميريت.
خط الدفاع دي لورنزو، رحماني، ناتان، خوان جيسوس.
خط الوسط زامبو أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي.
خط الهجوم بوليتانو، أوسيمين، كفاراتسخيليا.

حكام مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري الابطال

تم تعيين الحكم الفرنسي فرانسوا ليتيكسييه لإدارة مباراة ريال مدريد ونابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا. ستقام المباراة في العاشرة مساءً يوم الأربعاء المقبل.

سيكون هذا المرة الثانية التي يقود فيها الحكم الفرنسي مباراة لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. سبق له أن قاد مباراة الذهاب في دور ربع النهائي الموسم الماضي أمام تشيلسي.

فاز ريال مدريد في ذلك الوقت على تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 2-0 قبل أن يتأهل إلى نصف النهائي على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ريال مدريد يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، في حين يحتل نابولي المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

كلا الفريقين، ريال مدريد ونابولي، تأهلا إلى دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا المعروفة بلقب “ذات الأذنين”.

تقام مباراة ريال مدريد ونابولي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

في الجولة الأولى من دور المجموعات لهذا الموسم، حقق نابولي فوزًا على حساب براجا بنتيجة 2-1 خارج ملعبه.

وفي الجولة الثالثة من الدور المجموعات، حقق نابولي أيضًا فوزًا على حساب يونيو برلين بهدف نظيف في مباراة أقيمت خارج أرضه.

إذا حقق نابولي الفوز على ريال مدريد في ملعب الأخير، سيكون قد حقق الفوز الثالث على التوالي في مبارياته خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا، وهذا سيكون لأول مرة في تاريخ الفريق.