النصر يتم الصفقه مع النجم الكرواتي حسب عدة صحف رياضية

وافق مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، على العرض المقدم له من النصر السعودي، بحسب ما أكدته تقارير إعلامية.النصر دخل مؤخرا في منافسة مع برشلونة الإسباني على ضم بروزوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس”، أكد أن النصر توصل لاتفاق شفهي مع بروزوفيتش على الانتقال إلى الفريق، ومن المنتظر أن يتم إنهاء كافة الأمور المتعلقة بالصفقة خلال أيام.الصحفي المتخصص بأخبار الانتقالات أكد أن اللاعب الكرواتي سيخضع للفحص الطبي يوم الجمعة المقبل.

بروزوفيتش يقول نعم للنصر السعودي

 

اقترب نادي النصر السعودي، من إتمام تعاقده مع لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورغم تضارب الأنباء في الساعات الماضية حول الصفقة المحتملة، إلا أن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، حسم الأمر، مساء اليوم الخميس.

وكتب رومانو قبل قليل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر “مارسيلو بروزوفيتش قال (نعم) لعرض النصر”.

وأضاف “تم التوصل لاتفاق شفهي بشأن صفقة مارسيلو بروزوفيتش، وفي انتظار التوقيع على كافة العقود”.

وأوضح أن نجم إنتر سيخضع للفحوصات الطبية غدا الجمعة، وبعدها سيتم النظر بشكل نهائي في العقود قبل توقيعها.

وفي ختام تغريدته، كشف رومانو عن اتفاق النصر مع بروزوفيتش على التعاقد معه حتى صيف عام 2026.

وتشير التقارير إلى أن بروزوفيتش سيحصل على 100 مليون يورو كراتب سنوي مع النصر، كما سيحصل إنتر على 23 مليون يورو.

رساله النجم البرتغالي لنادي النصر قبل الموافقة

أثار الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط إنتر ميلان، حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعدما وجه رسالة لمعجبيه ألمح فيها لفشل رحيله عن النيراتزوري.

ويرتبط بروزوفيتش بمغادرة إنتر خلال سوق الانتقالات الصيفي، وسط رغبة كبيرة من نادي النصر السعودي في ضمه، بالإضافة لوجود اهتمام من برشلونة.

وذكرت عدة تقارير صحفية أن إنتر والنصر اتفقا على إتمام الصفقة مقابل 23 مليون يورو، إلا أن اللاعب لم يوافق حتى الآن على العرض السعودي، وطلب زيادة الراتب السنوي من 20 إلى 30 مليون يورو.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا“، فإن النجم الكرواتي غير مقتنع بفكرة الذهاب إلى الدوري السعودي وهو في سن الثلاثين من عمره، بعد أشهر فقط من لعب نصف نهائي كأس العالم، والمشاركة بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف أن مارسيلو يفضل الانتقال لبرشلونة، إلا أن الأخير لا يستطيع تحمل تقديم عرض سوى من 15 إلى 18 مليون يورو، ومنحه راتبا سنويا بقيمة 10 ملايين يورو.

ونشر بروزوفيتش عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، صورة له بقميص إنتر، وأرفق بعض القلوب باللونين الأزرق والأسود (قميص النيراتزوري).

ولفت الموقع إلى أن بروزوفيتش أثار بذلك حالة من الجدل، خاصة وأن الرسالة تلمح إلى أنه قد يبقى في إنتر خلال الموسم المقبل على الأقل.

جدير بالذكر أن مارسيلو يرتبط بعقد مع إنتر حتى صيف 2026.

 

المصدر :صحف وتقارير رياضية