يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من الإعلان عن تعاقده مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد رحيل اللاعب بشكل رسمي عن صفوف نادي باريس سان جيرمان.

وحصل ريال مدريد على توقيع كليان مبابي لمدة خمسة سنوات، حيث تشير التقارير إلى أنه سوف يتم الإعلان عن الصفقة خلال الإسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.

وفجر الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو” مفاجأة مدوية بخصوص موعد قيام نادي ريال مدريد بالإعلان عن صفقة كيليان مبابي أمام وسائل الإعلام.

وكشف “رومانو” عبر حسابه الرسمي على منصة “X” العالمية، عن موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة كيليان مبابي، حيث أكد بأن هناك إتجاه لدى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، للإعلان عن صفقة مبابي خلال الإسبوع الأول من شهر يونيو.

وبحسب ما ذكره “فابريزيو رومانو”، فإن ريال مدريد سوف يعلن عن تعاقده مع كيليان مبابي في بداية شهر يونيو، رغم أن عقد اللاعب الفرنسي ينتهي عقده الحالي مع نادي باريس سان جيرمان في نهاية هذا الشهر.

وقرر فلورنتينيو بيريرز تقديم كيليان مبابي إلى جماهير نادي ريال مدريد قبل إنضمامه إلى معسكر منتخب فرنسا، من أجل الإستعداد للمشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والتي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 من شهر يوليو.

وسيعلن نادي ريال مدريد عن صفقة كيليان مبابي قبل بطولة يورو 2024، أي قبل نهاية عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان بما يزيد عن 20 يوماً.