ظهر المدافع الإسباني الشاب فران جارسيا في مؤتمر صحفي، لوسائل الإعلام، بعد تقديمه كلاعب جديد للفريق الملكي.

 

وقال جارسيا في حديثه:” حلمي كان العودة إلى ريال مدريد، لقد عاملت هذا النادي بإخلاص. ريال مدريد هو بيتي وأنا سعيد جدًا بالعودة إلى هنا”.

 

وأضاف:” لقد شعرت بالنضج كثيرًا كلاعب في رايو فاليكانو، هناك، يمكن للمرء أن يقول، لقد صنعت نفسي والآن أنا مستعد للتحدي الجديد هنا في ريال مدريد”.

 

واستطرد:” قدوتك؟ تحدثت عن مارسيلو، هو الذي كان يساعدني كلما استطاع ذلك عندما تقاسمنا غرفة تبديل الملابس في الماضي، أود أن أشير إلى روبرتو كارلوس، وجوده قريبًا جدًا خلال عامي الأول في كاستيا “.

 

وأتبع:”لطالما فكرت يومًا بعد يوم في العمل باحترام لرايو فاليكانو والجماهير وزملائي في الفريق. حلمي كان العودة، لكنني محترف. فكرت يوماً بيوم متى سأعود هنا وقد حدث ذلك الآن”.

 

وشدد:”أريد أن أشكر الرئيس على السماح لي بإنهاء الموسم في رايو ثم العودة هنا، لقد كان موسم مميز للغاية. عندما أخبروني، اتصلت أولاً بشخصين وهما من أفراد العائلة وكنت سعيد جداً”.

 

وواصل:” جئت هنا لتقديم الإضافة للفريق وأعطي كل شيء. فيرلاند ميندي لاعب رائع وسأكون سعيد بالمنافسة معه، أنا لست هنا لأتنافس مع أي زميل في الفريق، أنا هنا لأضيف وأواصل النمو وأقدم أفضل ما لدى”.

 

واستدرك:” في يناير الماضي كان ليفركوزن مهتم بالتوقيع معي صحيح، لكن مدريد كان لديها خيار إعادة الشراء وأنا سعيد للغاية بقرار العودة هنا، لقد عدت إلى منزلي الذي غادرت منه”.

 

وأتم:”بالنسبة لي إنه حلم أن أعود إلى هنا، وهو شيء لا يصدق، هدفي هو تحقيق أكبر عدد من النجاحات والفوز بالألقاب من أجل هذا النادي ، أنا شخص مُخلص للغاية وسأكرس نفسي جسديًا وروحيًا لأمنح أفضل ما لديّ على أرض الملعب لهذا النادي. كان حلمي أن أعود وأنا سعيد جدًا بالعودة ومُستعد لتقديم كل شيء”.