ميسي الي ريال إنترميلان

فجّر النجم الإنجليزي الدولي السابق ديفيد بيكهام، مالك نادي إنتر ميامي، مفاجأة جديدة، بشأن كواليس انضمام الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى النادي الأمريكي.

مفاجأة مثيرة في كواليس انتقال ميسي إلى إنتر ميامي.. فجّرها بيكهام

مفاجأة مثيرة في كواليس انتقال ميسي إلى إنتر ميامي.. فجّرها بيكهام
مفاجأة مثيرة في كواليس انتقال ميسي إلى إنتر ميامي.. فجّرها بيكهام

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن بيكهام أنه قال “قبل أسبوعين تفاجأت بالاستيقاظ على مليون رسالة على هاتفي المحمول، فكرت.. ماذا حدث؟ عادة لا أتلقى هذا الكم من الرسائل، ثم سمعت أن ليو خرج وأعلن أنه سيأتي إلى إنتر ميامي”.

شاهد البث المباشر لكل مبارايات اليوم الدوريات الاروبيه والعربيه علي الموقع الرياضي كورة لايف 

وأضاف :”بالطبع، لم يكن ذلك النبأ مفاجئا بالنسبة لي، لقد قلت دائما، من البداية، إذا كانت لدي الفرصة لجلب أفضل اللاعبين إلى ميامي في أي وقت من مسيرتهم الاحترافية، سأفعل ذلك. كان هذا كالوعد”.

ديفيد بيكهام يوضح سبب تحرك إنتر ميامي للتعاقد مع ليونيل ميسي والتأثير الذي أحدثته الصفقة بالفعل في فلوريدا.

وختم بيكهام: “عندما سمعت أن أحد أفضل لاعبي العالم، إذا لم يكن الأفضل، والذي فاز بكل شيء، ولا يزال لاعبا رائعا وصغيرا ويستمر في فعل ما يفعله يريد اللعب لفريقي، فهذه لحظة عظيمة بالنسبة لنا”.

شاهد كل الأخبار الرياضيه العالميه والعربيه علي الموقع الإخباري سكاي نيوز الإخباري 

وعلى الجانب الآخر، كشف تقرير صحفي أن ميسي لديه أموال مؤجلة لدى نادي برشلونة.

كورة لايف

مبلغ الصفقه بين ميسي وانتر ميلان

وقال خوان لابورتا، رئيس برشلونة، خلال حوار صحفي: “هناك تأجيل لرواتب ميسي بالفعل تم الاتفاق عليه مع الإدارة السابقة، ونتج عن ذلك مدفوعات معلقة للبرغوث حتى 2025.. إننا ندفعها بانتظام”.

كشف ديفيد بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، والمالك المشارك في نادي إنتر ميامي الأمريكي، سبب تحرك ناديه للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأثر الذي أحدثته الصفقة على ولاية فلوريدا منذ الإعلان عنها في يونيو الماضي.

 

إنتر ميامي نجح في التفوق على برشلونة الإسباني والهلال السعودي في سباق التعاقد مع ميسي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الماضي.

 

بيكهام قال لمن حضروا ندوة “دروس في القيادة” التي ألقاها قبل أسبوعين: “استيقظت على حوالي مليون رسالة على هاتفي، كنت أفكر، ما الذي حدث؟ عادة لا أتلقى هذا الكم الهائل من الرسائل”.