بث مباشر مباراة اسبانيا و انجلترا مباشر كورة لايف 

يتواجه منتخب إنجلترا و منتخب إسبانيا يوم الأحد في نهائي بطولة أمم أوروبا  يورو 2024 في نسختها السابعة عشر على الملعب الأولمبي في العاصمة كورة لايف الألمانية برلين والذي يتسع إلى 71 ألف شخص.

وتستضيف ألمانيا البطولة التي أنشئت عام 1960 للمرة الثانية في تاريخها، بعد أن كانت قد استضافتها عام 1988 حين كانت لا تزال تُعرف بـ “ألمانيا الغربية”، إلا أن ملاعب العاصمة برلين لم تحظى بفرصة الاستضافة في المرة السابقة.

وتنطلق صافرة البدايه بين منتخب إسبانيا و منتخب إنجلترا تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

منتخب إسبانيا

ووصلت إسبانيا إلى النهائي بعد تغلبها على المنتخبات الستة التي قابلتها في طريقها، وكان آخرها فرنسا، بينما تُنافس إنجلترا على اللقب بعد فوزها على ثلاث منتخبات كان آخرها هولندا وتعادلها مع ثلاث منتخبات أخرى.

مباراة إسبانيا kooraliv

وهذا النهائي هو الخامس لإسبانيا في بطولة يورو 2024  والثاني لإنجلترا، فماذا تقول الأرقام والترجيحات والمواجهات السابقة بين المنتخبين عن نتيجة مباراة الأحد.

منتخب إنجلترا

فاز المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2-1 على هولندا في نصف النهائي، ويسعى الأن للفوز باللقب الأول في تاريخه في بطولة أمم أوروبا بعد أن انتهى به الأمر في المركز الثاني مباراة إنجلترا kooraliv في آخر نسخة من البطولة عام 2020، حين أقصته إيطاليا بركلات الترجيح.

تشكيلة منتخب إسبانيا ضد منتخب إنجلترا كورة لايف

سيمون، كارفاخال، لو نورمان، لابورت، كوكوريّا، رويز، رودري، أولمو، يامال، موراتا وويليامز.

تشكيلة منتخب إنجلترا ضد منتخب إسبانيا

بيكفورد، واكر، ستونز، غويهي، ساكا، ماينو، شو، بيلينغهام، فودن وكين.