أعلن الألماني توني كروس نجم ريال مدريد إعتزاله كرة القدم بأسلوب بنهاية رائعة بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في مسيرته التي إقتربت من الإنتهاء .

وأصبح رقم قميص توني كروس الألماني فارغاً بعد مباراة اللاعب الأخيرة مع ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا .

نجم ريال مدريد يحصل علي رقم 8

وأعلن لاعب وسط ريال مَدريد الأرووجوياني فالفيردي الذي يقدم مستويات ممتازة مع المرينجي أنه سيرتدي القميص رقم 8 بدلًا من 15 في الموسم المقبل بعد إلان الألماني توني كروس إعتزاله كرة القدم .

فالفيردي
فالفيردي

وصرح فالفيردي قائلاً : أنا أحب الرقم 15 بدأ حلمي في ريال مَدريد بهذا الرقم، ولكن نعم سأغيره في غضون شهرين، ولكن الفصل الخاص بالقميص رقم 15 انتهى بشكل جيد للغاية .

أثبت فالفيردي قوته مع فريق الريال في العديد من المناسبات واستعداده للوصول إلى مستوى كروس وحيث تمتع النجم الأورجوياني الدولي بثقة كبيرة مع اللوس بلانكوس بمرور الوقت وأصبح عنصرا أساسياً في تشكيلة النادي الملكي .

ونجح الملكي في تحقيق الفوز بثنائية تاريخية أمام نظيره الألماني بوروسيا دورتموند في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لينجح الملكي في حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي الملكي كأكثر نادي في أوروبا تتويجاً لللقب الأوروبي .

وتمكن الإسباني داني كارفاخال من تسجيل هدف ريال مَدريد الأول من رأسية رائعة في الدقيقة 74 من عمر المباراة بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 83 من عمر اللقاء عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور