بث مباشر الأن الاتحاد والأهلي مساء اليوم الإثنين 1 إبريل الحالي في إطار مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري السعودي .

مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

ويحل نادي الاتحاد ضيفاً ثقيلاً لمواجهة نظيره الأهلي صاحب الأرض والجمهور مساء اليوم الإثنين 1 إبريل الحالي في إطار مواجهات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري السعودي .

ويأتي العميد بالمركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 بعد 25 مباراة للفريق ببطولة دوري روشن السعودي بواقع 14 إنتصار و4 تعادلات و7 هزائم وعلي الجانب الآخر يأتي ناي الاتحاد بالمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة في 25 مباراة بواقع 14 إنتصارات و6 تعادلات و5 هزائم .

مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في الدوري السعودي

ويأمل العميد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام أصحاب الأرض والحصول علي الثلاث نقاط كاملة وتحسين أوضاع الفريق بجدول ترتيب الدوري وعلي الجانب الآخر يسعي أصحاب الأرض والجمهور في تحقيق الفوز في مباراة اليوم والعودة إلي طريق الإنتصارات من جديد واحتلال مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري .

ونجح نادي الاتحاد في تحقيق الفوز أمام نظيره الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية من بطولة الدوري ويعتبر هذا الإنتصار هو الثالث للعميد علي التوالي في بطولة الدوري بينما سقط النادي الأهلي في فخ التعادل أمامم نظيره الاتفاق بهدفين لكل فريق .

بث مباشر الأن الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

وتقام مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي عبر شبكة قنوات “ssc sport” السعودي