بث مباشر الأن HD مباراة انتر ميامي ومونتيري مساء اليوم الخميس 4 إبريل الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال شمال أمريكا الكونكاكاف .

مشاهدة مباراة انتر ميامي ومونتيري في كأس الكونكاكاف

ويحل نادي مونتيري ضيفاً ثقيلاً لمواجهة نظيره انتر ميامي صاحب الأرض والجمهور مساء اليوم الخميس 4 إبريل الحالي في إطار مواجهات دور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال شمال أمريكا “الكونكاكاف” .


ويأتي نادي إنتر ميامى في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 11 نقاط في 7 مباريات بواقع 3 إنتصارات وتعادلين وهزيمتين بينما يأتي النادي مونتيري المكسيكي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المكسيكي برصيد برصيد 28 نقاط في 13 مباراة بواقع 8 إنتصارات و4 تعادلات وهزيمة وحيدة .

مشاهدة مباراة انتر ميامي ومونتيري اليوم في كأس الكونكاكاف

ويأمل أصحاب الأرض بقيادة الأسطورة الأرجنتينية ميسي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام نظيره مونتيري وحصد بطاقة الصعود إلي دور نصف النهائي بينما سيحاول الضيوف تجنب الهزيمة في مباراة اليوم والخروج بنتيجة إيجابية وتأجيل الحسم إلي مباراة الإياب ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الخميس القادم 11 إبريل .

وسقط نادي انتر ميامي في فخ التعادل في المباراة الماضية للفريق أمام نظيره نيويورك سيتي بهدف لكل فريق ليواصل الفريق نتائجة السلبية للمباراة الثانية علي التوالي بعد الهزيمة أمام نيويورك ريد بولز في الجولة قبل الماضية بأربعة أهداف مقابل لاشئ .

بث مباشر الأن HD مباراة انتر ميامي ومونتيري في كأس الكونكاكاف

وتقام مباراة انتر ميامي ومونتيري اليوم في كأس الكونكاكاف الساعة الثانية صباحاً بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الرابعة صباحاً بتوقيت مدينة أبو ظبي.