كشف نادي الهلال السعودي عن حجم الإصابة التي تعرض لها أليكسندر ميتروفيتش مهاجم الفريق، والتي لحقت به خلال مباراة الشباب في الإسبوع الخامس والعشرون من عمر مسابقة الدوري السعودي موسم 2024 /2023.

وكان الهلال قد حقق فوز صعب على الشباب بنتيجة 4/3، في المواجهة التي شهدت تسجيل ميتروفتيش لهدفين، قبل أن يغادر ملعب المباراة بسبب الإصابة خلال أحداث شوط اللقاء الأول.

وكانت التقارير السعودية قد أكدت في وقت سابق، أن إصابة أليكسندر ميتروفتيش تبدو خطيرة بشكل كبير، واللاعب قد يغيب عن المباريات الحاسمة للهلال في نصف نهائي بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال السعودي يكشف p[l إصابة ميتروفتيش

ونشر نادي الهلال السعودي بيان رسمي مساء اليوم الإثنين، والذي كشف من خلاله عن حجم إصابة المهاجم الصربي أليكسندر ميتروفيتش، ومدة غيابه عن المباريات.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها ميتروفيتش، أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية، والتي ستبعده عن مباريات الفريق المقبلة في جميع البطولات التي يشارك بها.

وتضمن بيان نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة “X”، الكشف عن مدة غياب أليكسندر ميتروفيتش عن المباريات، حيث سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة 6 أسابيع.

وتأكد غياب أليكسندر ميتروفيتش عن المباريات الستة القادمة للهلال في الدوري السعودي، وهى الأخدود، الخليج، النصر، الفتح، التعاون والحزم.

كما سيغيب ميتروفيتش عن مباراتي الهلال أمام العين الإماراتي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، كما سيغيب عن مباراة الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.