نستعرض لكم في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة المنتظرة بين الفريقين من قبل الجماهير العاشقة لهم.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

من المفترض أن يطلق حكم مباراة الأهلي وسيمبا صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، يوم الجمعة المقبلة.

يستضيف النادي الأهلي المصري نظيره فريق سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيحتضن استاد القاهرة الدولي المباراة المنتظرة بين الفريقين.

لقاء الذهاب كان قد انتهى لصالح المارد الأحمر في تنزانيا بهدف دون رد، ليضع الشياطين الحمر قدمًا في تصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وسيعمل على تحقيق الفوز في لقاء الإياب أيضّا لمواصلة مشواره في البطولة المفضله لديه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وسيمبا على باقة قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي تمتلك حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وبالأخص عبر قناة beIN Sports HD 6.

معلق مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

سيتولى المعلق الرياضي عصام الشوالي مهمة التعليق الصوتي على مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

  • في مركز حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • في مركز خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – علي معلول.
  • في مركز خط الوسط: مروان عطية – عمرو السولية – أحمد نبيل كوكا.
  • في مركز خط الهجوم: رضا سليم – محمود عبد المنعم كهربا – بيرسي تاو.