خرج المدرب الألماني يورجن كلوب بتصريحات غاضبة ومثيرة ضد محمد صلاح هداف فريق ليفربول ومنتخب مصر، بعد مباراة الريدز أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ليفربول فريق برايتون مساء يوم أمس الأحد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “آنفيلد”، لحساب مواجهات الجولة الثلاثون من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2023.

ونجح ليفربول في تحقيق فوز صعب على حساب برايتون بهدفين مقابل هدف، بعدما تمكن من قلب تأخره في النتيجة، ليحقق ثلاث نقاط ثمينة في صراع المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم.

وأجاب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على سؤالاً وجه إليه حول موقفه من كثرة الفرص التي أضاعها محمد صلاح خلال مواجهة فريقه أمام برينتفورد.

وأكد يورجن كلوب أن محمد صلاح أهدر العديد من الفرص السهلة أمام فريق برايتون، مشيراً إلى أنه كان يفتقد اللمسة الأخيرة أمام المرمى.

وقال كلوب إن محمد صلاح لو تمكن من تسجيل جميع الفرص التي أتيحت له لزيارة الشباك خلال مسيرته مع الأنديج، لكن حقق كل شيء وأصبح الأفضل في العالم.

وأتم كلوب تصريحاته خلال حديثه للصحافة الإنجليزية، بأنه رغم كثرة الفرص التي أهدرها محمد صلاح، لكنه تمكن من تسجيل هدف ساعد على ليفربول في الحصول على نقاط المباراة الثلاث بعد الفوز على برايتون.

الجدير بالذكر أن ليفربول يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 67 ، وبفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني.