ر

اكتشف عبر موقعنا “كورة لايف ” ما هي تشكيلة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد المتوقعة والأقرب في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024. وما هو الموعد والقنوات الناقلة لمباراة دورتموند والريال المرتقبة بقوة.

يتربع نادي ريال مدريد على عرش هذه البطولة التي يتابعها الملايين من عشاق كرة القدم في مختلف دول العالم، النادي الملكي هو صاحب الرقم القياسي فى التتويج بأكبر بطولة للأندية الأوروبية برصيد 14 لقبا ساعيا نحو الخامس عشر؛ في مقابل لقب واحد حقق فيها فريق بورسيا دورتموند اللقب موسم 1996 – 1997 على حساب يوفنتوس بنتيجة (3-1) في الملعب الأولمبي بميونخ.

فريق بروسيا دورتموند الذي تأهل لنهائي أبطال أوروبا 2024 بعد فوزه على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لا شيء في مجموع المباراتين؛ ورغم ترتيبه الخامس في الدوري الألماني؛ إلا أنه يتطلع إلى تحقيق اللقب على نفس الملعب الذي شهد خسارته أمام مواطنه بايرن ميونخ بنتيجة (2-1) في نهائي موسم (2012-2013)، فهل يتمكن من مجاراة الريال صاحب التاريخ في النهائي وينتزع منه اللقب؟

تشكيلة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

تشكيلة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد بقيادة المدرب “ايدين تيرزك” من المرجح وبنسبة كبيرة أن تكون على النحو التالي:

حراسة المرمى: جريجور كوبل.

الدفاع: يان ماتسين – نيكو شليتوربيرك – ماتس هوميلز – رييرسون.

وسط الملعب: مارسيل سابيتزر – امري تشان – جوليان برانديت.

خط الهجوم: كريم اديمي – نيكلاس فولكروج – جادون سانشو.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

ويحين موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد يوم السبت بتاريخ 1 من شهر يونيو لعام 2024.

ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية اللقاء بحلول الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة ومكة المكرمة. بينما في تمام الساعة 11:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وريال مدريد

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة الفريقين مباشرة وحصريا من خلال قناتي beIN Sports HD 1,2.